3 أسباب عبقرية يجب أن تفكر في شراء هاتف محمول مستعمل

الضمان المحدود للضمان
احصل عليه بسرعة ثابتة! البحث عن CPR المحلي الخاص بك

مع استمرار ارتفاع تكلفة الهواتف الرئيسية المرغوبة بشدة ، يختار المزيد والمزيد من الأشخاص خيارات ميسورة التكلفة ، بما في ذلك Samsung Galaxy S10e و iPhone XR و Google Pixel 3a. تكمن المشكلة في هذه الإصدارات الصديقة للميزانية من الهواتف الرئيسية في أنها غالبًا ما تفتقر إلى الأجهزة والميزات عالية الجودة المضمنة في الطراز الأغلى سعراً. بدلاً من التضحية بالمتانة والوظائف مقابل السعر ، فكر في شراء هاتف خلوي مستعمل.

فوائد شراء هاتف محمول برفق
هل أنت مستعد لتوفير مبالغ كبيرة عند الترقية التالية لهاتفك الذكي؟ فيما يلي ثلاثة أسباب تدفعك إلى التفكير في شراء جهاز مملوك مسبقًا معتمد بدلاً من البحث عن جهاز جديد تمامًا.

1. الهواتف الجديدة الشبيهة بأسعار معقولة بشكل مثير للدهشة.
الفائدة الأساسية من شراء هاتف خلوي مستعمل هي القدرة على تحمل التكاليف. يبدو الهاتف الخلوي المعتمد المملوك مسبقًا وأداءه تمامًا مثل الهاتف الجديد ، ولكنه يكلف أقل بكثير. في كثير من الحالات ، تُباع الأجهزة المستعملة المعتمدة بنسبة 50 بالمائة فقط من سعر الجهاز الجديد تمامًا. تحدث عن المدخرات!

2. احصل على المزيد من الدوي لباك الخاص بك.
نظرًا لأن الهواتف الذكية المستخدمة عادةً ما تكون ميسورة التكلفة ، يمكنك الحصول على جهاز متميز قد لا تتمكن من شرائه. مع سعر أقل تكلفة ، ضع في اعتبارك اختيار الإصدار الفاخر من الهواتف الرئيسية الشهيرة. الميزات التي قد تكافئ نفسك بها تتضمن سعة تخزين أكبر ، أو شاشة عرض كبيرة الحجم ، أو لونًا لفترة محدودة ، أو سعة بطارية أكبر.

3. شراء هاتف محمول مستعمل يساعد في تقليل الفاقد.
تساهم الهواتف المحمولة القديمة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية في كمية هائلة من النفايات. في الواقع ، يقدر الباحثون أن الأمريكيين يتخلصون من حوالي 151 مليون هاتف سنويًا. بدلاً من المساهمة في مشكلة بيئية كبيرة بالفعل ، فكر في شراء جهاز مجدد. من خلال استبدال هاتفك القديم بجهاز تم تجديده ، فأنت بذلك تبقي هاتفًا آخر بعيدًا عن مقالب القمامة وتقوم بدورك في التقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير!

أين تجد الهواتف المجددة للبيع بالقرب منك
بينما يبيع العديد من بائعي التجزئة والأسواق عبر الإنترنت هواتف مجددة ، فمن الأفضل زيارة متجر بيع بالتجزئة راسخ مثل CPR Cell Phone Repair. في متجر مثل CPR ، لا يمكنك رؤية الهواتف المعروضة للبيع ولمسها فحسب ، بل يمكنك أيضًا أن تطمئن إلى أن الجهاز الذي تشتريه:

الهواتف المحمولة المستخدمة على الشاشة ليست عملية احتيال أو مسروقة أو مقفلة
جهاز أصلي وليس مزيفًا
تم تجديدها وتفتيشها وهي في حالة ممتازة
يشتمل على شاحن متوافق عالي الجودة
مدعوم بضمان
تحتوي متاجرنا على أحدث أجهزة iOS و Android من قبل الشركات المصنعة الشهيرة ، بما في ذلك Apple و Samsung و Google و Motorola والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أجهزة متوافقة مع جميع شركات النقل الكبرى مثل Verizon و AT&T و T-Mobile و Sprint والمزيد.

بمجرد اختيار هاتف ذكي مملوك مسبقًا ومعتمد يناسب احتياجاتك ، يمكن للفنيين لدينا مساعدتك في نقل جميع بياناتك من جهازك القديم إلى جهازك الجديد. قد نتمكن حتى من تقديم أرصدة مقايضة لك لدفع تكلفة الترقية!

مع 800 موقع حاصل على امتياز في جميع أنحاء العالم ، يعد CPR هو الخيار الأفضل لتصفح الهواتف المعتمدة والمستخدمة بلطف للبيع. اعثر على مركز إصلاح الهاتف الخليوي CPR بالقرب منك اليوم!

How Much Will It Cost?

اعتمادًا على المكان الذي تأخذ فيه جهازك لاصلاحه سيختلف السعر و نظرًا لأن الشاشات المكسورة وأضرار المياه لا يغطيها الضمان عادةً  فإن نقل اي جهاز سواء كان هاتف جوال او كمبيوتر محمول او جهاز لوحي جهاز إلى خدمة الشركة المصنعة يكون عادةً مكلفًا للغاية ولا يجب أن تكلف اصلاحات الاجهزة مبلغاً كبيراً , بدلاً من ذلك قم بزيارة CPR Cell Phone Repair للحصول على أسعار منخفضة وخدمة سريعة وتشخيص مجاني  حتى أننا نقدم اصلاحات بعض الاجهزة في نفس اليوم ! من فضلك الاتصال بالمتجر المحلي لك CPR

يمكننا إصلاح 3 أسباب عبقرية يجب أن تفكر في شراء هاتف محمول مستعمل الخاص بكم

  • اصلاح بنفس اليوم
  • تسقطها أو البريد في - أنت تقرر
  • فقط أجزاء عالية الجودة
  • الموظفين المدربين خصيصا
  • تقديرات مجانية
  • شراء-بيع-إستبدال جهازك الحالي
  • الخدمات المحلية
  • ضمان محدود مدى الحياة